• English
  • کوردی
  • English
  • کوردی

الأسئلة الأكثر تكرارا

  • Home
  • الأسئلة الأكثر تكرارا

الأسئلة الأكثر تكرارا

كم فرع يوجد لمصرف آشور الدولي للإستثمار عبر العراق؟
يوجد لمصرف آشور الدولي للإستثمار ثمانية فروع حالية تنتشر عبر المحافظات العراقية و سيتم فتح فروع جديدة للمصرف في الفترة القريبة القادمة و ذلك ضمن خطط الإنتشار المستمرة و التي يعمل عليها المصرف .

هل يقدم مصرف آشور خدمة الصراف الألي؟
نعم، و ذلك بمنح بطاقة القيد الفورى MasterCard من مصرف آشور بحيث يمكن السحب عن طريق هذه البطاقة من خلال أي من صرافات مصرف آشور المنتشرة عبر العراق أو أي صراف آلي لأي مصرف أخر داخل العراق أو خارجه.

هل يمكن الإستفادة من قروض للأفراد في مصرف آشور؟
نعم، حيث يقدم مصرف آشور منتجات القروص للأفراد من خلال القرض الشخصي و قروض السيارات ضمن شروط المنتج و أسعار فوائد منافسة تلائم جميع فئات المجتمع.

هل يقدم مصرف آشور خدمات التسهيلات التجارية و الإئتمانية للشركات؟
نعم، يقدم مصرف آشور باقة من الخدمات التجارية و الإئتمانية للشركات ضمن ضوابط و أسس و معايير عالمية معتمدا على كادر مؤهل و مختص و قادر على تقديم درجة عالية من الإدارة للعلاقة مع الزبون.

هل يقدم مصرف آشور خدمة الصرف للبطاقات الذكية Qi Card؟
نعم، قام مصرف آشور الدولي للإستثمار بالتعاقد مع الشركة العالمية للبطاقات الذكية Qi Card سعيا منه لتوسيع قاعدة خدماته و تقديمها لأكبر شريحة ممكنة من الزبائن.

هل خدمة حسابات التوفير و الودائع لأجل و التي تحقق عائد للزبون معمول بها لدى المصرف؟
نعم، و ذلك ضمن أسعار فوائد منافسة و مدروسة تمكن الزبون من تحقيق أعلى عائد ممكن على أمواله.

ماهي الأوراق المطلوبة من الزبون للتمكن من فتح حساب لدى المصرف؟
يمكن لأي شحص عراقي يحمل الجنسية العراقية فتح حساب لدى مصرف آشور الدولي للإستثمار و ذلك ضمن المستمسكات المعمول بها في العراق و المقبولة بشروط فتح الحسابات المصرفية من المصرف المركزي العراقي.

هل يمكن لأي شخص غير عراقي فتح حساب لدى مصرف آشور؟
نعم، و ذلك بشرط وجود وثيقة السفر الخاصة به من بلده الأصلي و بطاقة إقامة منظمة صادرة من محل إقامته في العراق في حال كان مقيم.

هل يمكن الإستفادة من بطاقة الصراف الآلي لمصرف آشور بالسحب خارج العراق من أي صراف أجنبي و بأي عملة؟
نعم، لإرتباط بطاقة القيد الفورى لمصرف آشور بشركة الـ (MasterCard) العالمية بحيث تكون البطاقة مزودة بشريحة ممغنطة يتم قرائتها لدى أي مصرف في أي مكان بالعالم.