• English
  • کوردی
  • English
  • کوردی

القيم الجوهرية لمصرف آشور الدولي

  • Home
  • القيم الجوهرية لمصرف آشور الدولي

القيم الجوهرية لمصرف آشور الدولي

نحن في مصرف آشور الدولي، نؤمن بأهمية القيم الجوهرية كأساس لنجاحنا وتوجهاتنا التنظيمية وتعكس هذه القيم مبادئنا واعتقاداتنا الأساسية، وتوجهنا نحو تحقيق النجاح المستدام والمساهمة الفعّالة في تطوير المجتمع الذي نخدمه وتُعد هذه السياسة إطارًا يوجّه جميع أفراد المصرف نحو تبني وتجسيد هذه القيم في سلوكهم واتخاذ قراراتهم.

1. النزاهة والأمانة:

نؤمن بأن النزاهة والأمانة هما أساس التفاعلات الإنسانية والأعمال التجارية الناجحة ونلتزم بأعلى معايير النزاهة في كل تصرف نقوم به، ونتعهد بالعمل بصدق وشفافية في جميع التعاملات المالية والتفاعلات مع العملاء والشركاء، نحن نحترم التزاماتنا القانونية والأخلاقية ونعمل على تعزيز ثقة الجميع في سلوكنا وقراراتنا.

 2. الابتكار والتطوير:

نعتبر الابتكار والتطوير أساسيين لاستمرار نجاحنا ونمونا. نشجع على التفكير الإبداعي والبحث عن فرص لتحسين عملياتنا ومنتجاتنا وخدماتنا، ونؤمن بأهمية مواكبة التطورات التكنولوجية واستخدامها لتحقيق التميز وتقديم قيمة مضافة لعملائنا.

 3. خدمة العملاء:

نعتبر العملاء شركاءنا الأساسيين في نجاحنا. نسعى جاهدين لفهم احتياجاتهم وتقديم حلول مبتكرة ومتميزة تلبي توقعاتهم ونحن ملتزمون بتقديم خدمة عملاء استثنائية من خلال فرق مدربة وملتزمة بالاستجابة السريعة والفعّالة.

4.  الإفصاح والشفافية:

نلتزم بتوفير معلومات شفافة ودقيقة للجميع، سواء كانوا مساهمين، أو عملاء أو شركاء أو موظفين ونؤمن بأن الشفافية تسهم في بناء الثقة وتعزيز الفهم لدى الجميع ونقدر أهمية الافصاح عن المعلومات المهمة والتواصل المستمر مع جميع الأطراف.

5. الشراكة والتعاون الاستراتيجي:

نؤمن بأهمية بناء علاقات مبنية على الشفافية والثقة مع العملاء والشركاء ونسعى لتعزيز التواصل المفتوح والمستمر مع جميع الأطراف المعنية وبناء شراكات استراتيجية تعزز من تحقيق أهدافنا المشتركة.

 6. الاحترام والتنوع:

نقدر تنوع آراء وخلفيات أفراد المصرف ونلتزم بتوفير بيئة عمل تشجع على التعاون وتقدير التنوع، نحن نعتبر الاحترام المتبادل أساسًا للعلاقات الناجحة.

7. التميز والجودة:

نتسم بروح السعي إلى التميز في كل ما نقوم به ونعمل باستمرار على تحقيق أعلى معايير الجودة في جميع جوانب أعمالنا، من منتجاتنا وخدماتنا إلى تجربة العملاء معنا.

8. الاستدامة:

نلتزم بتحقيق الاستدامة المؤسسية كهدف رئيسي ونهتم بتنمية أعمالنا بشكل يحافظ على التوازن بين الجوانب الاقتصادية والبيئية والاجتماعية، نحن نعمل على بناء نموذج أعمال مستدام يضمن استدامة النجاح على المدى الطويل وتحقيق الازدهار للمصرف والمجتمع الذي نعمل به.

 9. الاستقرار النقدي والامتثال:

متابعة الاستقرار النقدي لسعر الدينار العراقي مقارنة بأسعار العملات الاجنبية واعادة النظر بهيكل سعر الفائدة بما يتناسب مع ضمان استقرار المستوى العام للأسعار والسيطرة على التضخم المحلي والدولي في السوق وحسب تعليمات البنك المركزي العراقي.

د. صفوان قصي عبدالحليم

رئيس مجلس الادارة